الأربعاء، 11 أغسطس 2010

ماذا أقرأ ؟؟؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه اوجه باقه شكر للفنانه المبدعه حبيبه قلبي خاتون لاظافه اللمسه الخاتونيه على مدونتي ^_^
و شكر خاص للمتميزة ولاء ابو غندر لدعوتها لي للمشاركه في ماذا تقرأ؟

ماذا اقرأ ..هي عبارة عن عدة أسئلة وتتناقل بين المدونين ...
وقد وصلتني من مدونة ولاء ابو غندر

نبدأ بسم الله .







. من أرسل لك الدعوة ؟
المتميزة

2. ما هي كتب الطفولة التي بقيت عالقة بذهنك ؟

في طفولتي كنت اميل الى القصص الخياليه و الروايات الشعبيه
و كان جدي يعيرني في كل اسبوع قصه خياليه حتى اقرئها
و انتقيت مجموعه قصص المكتبه الخضراء كلها و كانت افضل قصه لدي ألس في بلاد العجائب
كما قرأت قصص الأنبياء للأطفال
و كتاب الحكايات الخرافيه الشعبيه لبزة الباطني و هو من اجمل ما قرات من قصص التراث الكويتي
كتاب من قصص العرب
و ايضا قرأت العديد من المجلات المصورة من مجلات العربي و ماجد و السدره


3. من هم أهم الكتاب الذين قرأت لهم ؟
ابن الجوزي

4. من هم الكتاب الذين قررت ألا تقرأ لهم مجددا ؟
الكتاب لا يتكلم عن الكاتب او اسلوبه فحسب بل يتكلم عن وجه نظر او راي قد يكون صحيح و لو ان اختلفت مع الكاتب في العديد من النقاط فهذا لا يعني ان لا اقرأ له شيئا

5. في صحراء قاحلة أي الكتب تحمل معك ؟
اقرب كتاب كان بجانب رأسي

6. من هو الكاتب الذي لم تقرأ له أبدا وتتمنى أن تقرأ كتابه ؟
مصطفى الرفاعي في كتابه وحي القلم

7. ما هي قائمة كتبك المفضلة ؟
بستان الواعظين و رياض السامعين
صيد الخاطر
بالعكس
اطلق قواك الخفيه
كتاب السر
افعل شيئا مختلفا
لغة الجسد

8. ما هي الكتب التي تقرأها الآن ؟
فصول في اصلاح النفس و المجتمع من صيد الخاطر
رجال من المريخ و نساء من الزهرة
100 طريقة لتحفيز نفسك




9. أرسل الدعوة لأربعه مدونين من أجل مشاركتنا بذكرياتهم في القراءة.

خاتون
Bookmark
نبراس
قياديه طموحه


استودعكم الله ^_^

هناك 20 تعليقًا:

  1. السلام عليكم

    اطلاله جميله
    ستايل روعه

    :)

    ردحذف
  2. نسيت اقولك مبروك على الإستايل الجديد مرره روعه

    ردحذف
  3. قيادية
    و عليكم السلام
    انتي اجمل
    بس ها ترى ما راح تنحاشين لا تقولين توني خلصت الصيفي تحلين هالواجب و بسرعه اشوف الحل في مدونتج
    عندي فضول عن شنو تقرين علشان استعير منج جم كتاب لوووووووووول

    ردحذف
  4. السلام عليكم

    أول الواصلين الحمد لله

    أنا كمان أحب جدا ابن الجوزي ..وخاصة صيد الخاطر ...

    على فكرة نبراس ..انا حولت لها ....وكمان جاتها من غيري والحين منك بعد :)

    ردحذف
  5. ولاء
    يا هلا و غلا
    جميل ان يكون في شي مشترك بيناتنا
    نبراس تستاهل كل خير ان شاء الله
    ^_^

    ردحذف
  6. نلا هلا :) طموحتنا
    بعد عمري صج القلوب عند بعضها انا حولت لج
    انتي ولاء وطلعتوا محولين لي :) يافديتكم ..

    بنسبة لقراءاتج حيل حلوة و تثقيفيه
    مجالين نشترك فيهم الديني والتحفيزي :) بس هذي الي اقراهم
    تقريباً .. مالج صلة بالأدب؟




    ::


    شرايج نفتح مشروووع ===p?
    والله فييني هبة مشاريع جايتني قرصة تجارية خخخ
    قبل قلت لوجدان :) و قالت لطموحة عن مشورع شوكلاته
    بس سحبوا علي :)
    ولو تشوفيني حدي جديه وادور طاولات بالمعارض خو احنا بالكويت
    كل شهر معرض !
    بس انا لاحظت موهبتج بالاشفغال اليدوية ماشاء الله عليج
    اتمنى صج صج اتمنى انج تنمينها وتطلعينها على الدنيا لوول


    ًوالستايل ذرب :) .. وهادئ
    خاتون دايماً مبدعه بلمساتها

    ردحذف
  7. ما شاء الله قراءات مميزة :)
    أفدتينا

    شكرا صديقتي لتحويل الواجب
    سأحله في أقرب فرصة ;)

    ردحذف
  8. هالكتاب حلو؟؟؟

    100طريقة لتحفيز نفسك

    ردحذف
  9. 100 طريقه لتحفيز نفسك ..
    لم اجده حتى الان

    كل ما ادخل مدونتك يعلق ويطل لي بوكس تحذير!

    ردحذف
  10. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    العفو حبيبتي وصلني مسجج و أنا قاعدة أتمقط
    وخلاني ابتسم لأنه حسيت أنه عاجبج بصراحه خفت ما
    يعجبج بس الحمد الله...جنجروه كانت على راسي تقول
    لاتعفسينها علشان تصير مدونتج أحلى من مدونتها
    ههههههههههههه

    وناسة أعرف عنج هالمعلومات و قارية كتبج الا صيد الخاطر وافعل شيئا مختلفا

    و ان شاء الله بحل هالواجب بس هالواجب شوي صعب
    و شكرا على تحويله لي من ذوقج
    ^_^
    شلون الصيام وياج *_^

    ردحذف
  11. نبراس
    يا هلا و غلا
    شفتي شلون قلت لج القلوب على بعضها و ان شاء الله دووم

    اي مشروع وجدان حده عجيب بس ما قدرت ارد عليها بسبه ان ما عندي رصيد و كل ما اروح الجمعيه انسى لا ايبلي من صدمه الزحمه

    انا ما انفع اتاجر بالاشغال اليدويه
    عماتي اكثر من مرة اقترحوا علي هالاقتراح و ابلش انا و اختي بس انشوف احد اعجبه على طووول عطيناه اياه ابلاش و خسرنا لوووووووول

    ردحذف
  12. BookMark
    يا حيا الله من زارنا
    كلي شغف لمعرفه قرائاتج ^_^

    ردحذف
  13. bu-saad
    الكتاب موجود بالنت بعد اذى تبي اخوي بس للاسف ما اذكر الرابط بالضبط بس انا دورت بقوقل و لقيته و ان شاء الله تلقاه

    بوكس تحذير !!! خير اللهم اجعل خير

    ردحذف
  14. خاتون
    و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
    اي حده عجييييييييييب و عاجبني و الحمد لله جنجر كانت فوق راسج و لا جان عفستيني لووووول اتغشمر

    اي دري انه صعب بس انتي قدها و اقدود ان شاء الله ^_^
    و ترى ان ما حليتيه ادل بيتكم اي اطقج بالمسطرة على ايدج و ارد

    و الصيام له مذاااااق عجيب تصدقين اني مو حاسه اني صايمه اليوم يمر بسرعه ما شاء الله

    ردحذف
  15. قياديه
    اي الكتاب في اشياء مفيده بس انا قريت الكتاب من النت لاني ما حصلته في المكاتب و احس انه ترجمه الكتاب اظلمت اسلوب الكاتب شوي

    ردحذف
  16. امممم
    دام انه حلو
    حطي منه مقتطفات بالمدونه
    خل نستفيد
    :)

    ردحذف
  17. ان شاء الله و لا يهمج ^_^

    ردحذف
  18. مرحبا

    موضوع جميل جدآ..

    أستمتعت وأستفدت من الموضوع والأجابات.
    أحب اقرأ في مجالات متنوعة
    ويسعدني المشاركة معاكم بالأجابة ع الأسئلة
    لكن لا أعرف كيفية التواصل ..
    يعطيكم العافية

    ردحذف

حياكم الله ...