الاثنين، 14 يونيو 2010

تحلطم اليوم

أول النهار صحيت قبل لا يشق النور أمسك كتابي ... يالله هانت بس باقي هاليوم ... اصفح الاوراق مرة و مرتين ... بعدها رن المنبه .

وقت التحدي بلش يالله توكلي على الله ، بخطوات خفيفه انزل من على الدرج ألاقي خواني متجهزين قاعدين على الطاوله يذاكرون قبل
الامتحان ( عسى الله يعينهم ) بديت عليهم بالسلام و بعدها موفقين ان شاء الله و هم يردون بالمثل. رحنا و كل منا قدم امتحانه و الحمد لله
بعدها ردينا البيت و انا كنت حدي متحمسه لاني عطلت و اخيرا عطلت بعد اسابيع من الاختبارات . صادف هالكورس ما تكون فجه بين
اختباراتي من ثاني ميد تيرم لي الفاينل و انا كل اسبوع لازم عندي امتحان لي ما وصلت لي مرحله كرهت فيها الامتحانات و زهقت من
الدراسه بس اليوم حسيت ان التعب كله تبخر ( و لله الحمد و المنه ) المهم بعد ما وصلت البيت على طووول لي الفراش يومين ما نمت الا
ساعتين و يا حلاة نومه الضحى ، بس وين اخواني يخلوني اتهنى فيها و اهم منقهرين اني خلصت امتحاناتي قبلهم
يجيني واحد و را الثاني طموحه يالله قومي بسج نوم ( ما نمت الا 1/2 ساعة حاطين دوبهم دوبي )
و الثاني يجي طموحه يالله بنحط الغداه و انا في ساااااابع نومه بس ما تهنيت تكفخ و تكفخ على بونه بقعدوني ( صج دفاشه )
و بعد ما سلمت امرى الله و قلت ان شاء الله قمت و النومه لي الحين مو راضي تهد عيوني
انزل من الدرج و الاقي الحبايب متجمعين و الغداه ما قضى لي الحين
التفت على المجرم الي قعدني من عز نومي
و اقوله وين الغداة ؟؟؟
يقول اي مو ناطرينج تسوين سلطه و تزهبين السفرة ( ما حلاله الا اليوم )
بعد شسوي اخوي العود و متسلط رحت و امري لله و سويت السلطه و زهبت السفرة مع امي
هم ما حلاله الاخ اتهنى بالاكل كل ساع يقومني
مرة جيبي الملح
و مرة وين الليمون
و لا الثالثه مو حاطه صلصه مثل كل مرة بالسلطه ( واااااااااااااااااااااااي)
بس اخواني الثانين دلي و ملي يطالعوني و هم منقهرين لاني خلصت قبلهم و مستانسين لان الاخ المتسلط كرفني طلبات من اليوم
و بدو يخططون و يتغامزون شلون يطفروني اكثر من جذي ( جني ناقصتهم )
و قعد يقولون يما ليش البنات ما يدخلون معاج المطبخ خلاص كبروا احنا لو مكانج ما ندش المطبخ نخليهم اهم الي يطبخون
و زيدون براس امي الفكرة
و شجعون ابوي على انه يصف معاهم
( مو سالفه اني ما ودي اساعد امي بس امي تحب تطبخ و عندنا خدامتين يعرفون يطبخون بس امي ما تحب لازم اهي الي تدخل المطبخ و ما تحب احد معاها )
الا ان توصلو الا قرار الا و هو ان كل يوم على وحده من البنات
انا وقفت معترضه
توني عطلت
ابي ارتاااح
عطلتي بس 5 ايام ابي اتهنى فيهم
اعفوني من المهمه
و دلي و ملي ما كو يزيدون النار حطب و الاخ الشرير يساعدهم
بس ربي اعاني عليهم و الحمد لله
و قلت ليش ما انتو تطبخون بعد معانا مو تبون تريحون امي خلاص ما عندي مانع ادخل المطبخ بس على شرط انتو هم لكم يوم تطبخون فيه
اعترضوا و اعترضوا و اختمو كلامهم ب الريايل ما يدشون المطبخ !!! ( ما يدخلون يطبخون بس يدخلون اذا يبون يبلعوون شلوون )
الا ان صدر الامر من القاضي باباتي حبيبي و قال طموحه تعفى من الطبخ خلوها تتهنى بعطلتها و الشباب اهم الي عليهم الطبخ
اقعد و ناااسه ( موهاهاهاهاهاها ضحكه شيطانيه )
المهم بعد الحكم الحكيم من باباتي
قالو لا طباخ امي لا يعلى عليه و احنا اذا امي ما طبخت ما ناكل ( عيااااااااارتهم ) شحقه متكلمين بالاصل
صج نشبه
مرات اقعد افكر شنو وظيقة الاخوان غير انهم يطفرون خواتهم بالذات خواني ؟؟؟!!!
احس هوايتهم انعم يطفروني
عطلتي بس 5 ايام و حاطين عينهم عليها
-تقبلو تحلطمي -
على ما اعتقد كل وحده عندها خوان نشبه تتحلطم نفسي
الله يكون بعون كل اخت مثل حالي
دمتم بخير *_^

هناك 8 تعليقات:

  1. سلامو عليكو..
    استحملى اخواتك وغيرتهم منك واضح انك الاكبر وهم الاصغر.وهم كمان عايزين يشعرو بالاجازة زيك.
    اجازة سعيدة.
    لك خالص تحياتى

    ردحذف
  2. ست* جنى* الحسن
    و عليكم السلام و الرحمه
    الله يصبرني على تحملهم ان شاء الله
    اسعدني مرورج العطر *_^

    ردحذف
  3. مساء النور

    طموحه الله يعينج على دللي ومليي

    الا تعالي ما يبونج تنظفين غرفهم ؟!!

    حلاته لا عطلوا تخلينهم كل يوم ينظفون سيارتج
    هع هع

    :)

    ردحذف
  4. اي و الله صدقتي بس وين اقدر عليهم
    انا مسيجينه و الي يقهر يقولون عني الاخت الشريرة انا بريئة

    ردحذف
  5. :)

    الطباخ للشباب ..اقعد !!

    الشباب شاطرين بالشوي :)

    ردحذف
  6. عاد في هذي صدقت يا بو سعد
    طباخهم احلى من طباخنا بس هم ما يتنازلون و دشون المطبخ بس فالحين بالمخيمات يطبخون
    شكرا على المرور

    ردحذف
  7. لووووووول عندنا وعندج خير =)
    اخوانج مثل اخواني 3
    بس الشهادة لله اخر واحد يستحي يطلب
    لوول فديته ^^ والثاني هه هه مو حيل يطلب
    بس يطفرني حيل >< وانا فتاةُ رقيقة :p
    ما اعرف اضغط بس معطيته جوه وامشيها له


    اما الأول >< هذا ولدي الروحي لووول
    انا اقعده على دوامه !
    خو انا احاتي يتأخر اكثر منه لووول >- ماما عوده
    و انا اشحن فونه ولابه ,
    :) الى ان وصل يناديني يقول عفيه طفي الليت
    تعبان مالي خلق اقوم اطفيه !
    انا اهني قلت بس يابنت لازم ستوووب برستيجيج
    راح
    قلت له " تراك دلووع " لوووووول
    أتوقع اهنته على هالكلمتين :)
    بس الحين خفف بنسبة 75% من طلباته
    وانا بطالب اثر خدمتي الجليلة :) واني اخت
    مثالية >عشتوا ..
    يعطوني اثر رجعي :) اصيف على القمر
    واول بنت يسمونها عليّ :)
    >- مو هينه حدي

    والله يصلحهم ويحفظهم :)والمسلمين اجمعين

    ردحذف
  8. لوووووووووووووول
    ما شاء الله عليج نبراس مدلعتهم عدل
    صج يبيلج اثر رجعي طالبي في حقوقج انا خواني ما ابيهم يسمون علي علشان اقدر اخذ حرتي منهم و اطفر عيالهم

    آمين عسى الله يصلح الجميع *_^

    ردحذف

حياكم الله ...