الثلاثاء، 23 يونيو 2009

خطط حياتك بنفسك



وقفت وقفة صمت مع نفسي استرجعت بها احلامي و جمعت من حولي اهدافي رتبت ما تبعثر من اوراقي و استعديت للتحدي لتحدي كل من يقل لي لا تستطيعي اتحدى كل من وقف بطريقي فهنا احدد مصيري و ارسم اهدافي و اسردها ضمن قائمتي هنا ساكون انا ... انا التي اقرر ما عليه فعله و لا احد سواي ... لاني بيدي وصلت الى منتصف طريقي و بارادتي سوف اكمل مسيري ... ساكمل ما بدأت به ... ساكمل دربي و ارمي خلفي كل ما يعيقني ... فلن اتوقف على الانجاز و لن اتوقف في الابداع ... فانا منبع الابداع .. فليس هناك نهاية له لاني قادرة على تخطي المستحيل قادرة على الطيران فوق السحاب لان هذا عالمي انا من يصيغه انا من يزينه لانه عالمي لن اجعل شيء يعكره بل ساسعى ليكون عالمي المثالي المليئ بالانجاز سانجز و انجز و انجز و ساتحدى الكل بان اخطط حياتي بنفسي ... و من هنا ابدا و لا مجال للتراجع لا مجال للنظر للوراء فقد ركزت نظري على افقي على هدفي على ما اود ان اكون و ما اصل اليه ساصوغ عالمي بنفسي و من هنا ابدا خطوتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياكم الله ...